إيزيس خليل تكتب: نعم ايها المجتمع الوسخ.. انا العاهرة التي لا تليق بكم يا معشر الأنقياء


نعم أيها المجتمع الوسخ.. نعم يا معشر المتشددين والمتدينين والسياسيين الانقياء

أنا هى تلك الفتاه العاهره التى لا تليق بكم.. جميعاً

أنا هى تلك الفتاه التى ترجمونها فى اوقات فراغكم من فوق منابركم الدينيه.. ومن وسط ساحات النقاش الدائر ليلاً ونهار

أنا هى يا أيها المثقفين المبجليين.. يا رعاة النسوبه نهاراً.. وفى الليل على مقاهيكم وجبه نميمة شهيه

أنا من اغتصبتوها فى الشوارع... وتحرشتم بها فى الميادين.. ودافعتم عنها من أجل التصفيق والاطراء..

وحلمتم بمضاجعتها فى المساء بعد انتهاء السكوسيه السياسى المتين.. أنا هى .. أنا هى أيها السياسى الهمام

أنا هى من تتهمها بالكذب والإدعاء والانتماء الأمنى كلما عجزت عن فهمها أو صيدها 

أنا هى أيها الشيخ المتدين الأمين الذى صوبت نحوها فتوتك لتبيعها فى سوق الشريعه برخص التراب.. أنا هى

هى التى تدخن ولا تمسك تلك السيجاره امام أبيها

حتى ترحمه ولا تحرجه أمام مجتمع يحاكمه طوال اليوم ويعايره بإبنته المتحرره

أنا هى الثوريه التى علمتك الحب والحياه وأنت لم تبحث عنها سوى بين فخذيها

أنا هى يا صديقى العزيز يا من صدقت فيا شتائم الجميع وصلبتنى مثلهم لانك لم تتعلم ان تثق فى أنثى بعد

أنا هى يا أصدقائى الثوار إحدى ضحايا الرجل الثورى الشهير صائد الفراشات الذى تبعتموه جميعاً

ومازال وسطكم يصطاد غيرى وغيرهم وأنتم تربونه كالقط الثمين كى يلتهم اخرين

أنا هى من حلمت وتبنت أحلام الاصدقاء

وفى صباح استيقظت كى تجد الصليب معد لها تحت بيتها فى أكبر ساحات اللإدعاء والجبن 

أنا هى من حدثتموها عن حريه المرأه وحللتم لأنفسكم جسدها أن سنحت لكم الفرصه يا أغبياء

حقاً لم يسلم منكم أحد... لم يسلم أحد

كفاكم أدعاء وخراء

كفاكم أيها الشيوخ فتاوى لبيعنا فى أسواق الزنا فالله شاهد عليكم ويعرفكم بالاسم يا خونه الشرف

كفاكم أيها الرجال المثقفين عبثاً وكتابه عنا وعن حقوقنا وانتم تخونونا فى المضاجع كل نهار

وعلى هامش حياتك هناك أربعه معلقين بك وراء قصص وهميه تخلقها لهم  من فرط عجزك وفقدانك للأمان وخوائك

كفانا أيها السياسيون عهراً وبيع بالقضايا

كم فراشه قتلت تحت أقدامكم بلمعان قضاياكم بعد أن امتصصتم دمها حتى النخاع

كفانا أيها الاصدقاء تداول القصص على مقاهينا.. كفانا إبتذال وصمت على كل المدعيين

مدعين النسوبه.. من يدافعون عنها ليلاً نهاراً وفى الليل يبحثون عنها بأى مقابل

سئمت منكم جميعاً

سئمت الأحكام و سئمت رائحتكم العفنه

سئمت أجسادكم و عقولكم المشوهه

سئمت أنانيتكم ... سئمت ادعائكم وإعلامكم

ان أردتم أن ترجموننى فهيا ... أنا هى تلك الفتاه

أنا العاهره المتاحه للجميع ... المدعيه.. الكاذبه.. التافهه... المحدوده الذكاء.. الأمنجيه الخائنه

من يزود ؟؟؟؟

هه من يزود ؟؟؟؟

ارجمونى إذن وإرجموا كل فتيات وسط البلد فيا... هيا

أحجاركم أشرف لى من معاشرتكم جميعاً

فقط تذكروا خطاياكم التى أستطيع أن أكتبها على الأرض وأحفرها على الحوائط أمام الجميع

فقط تذكرو ضعفكم وعجزكم أمامى وأنتم تشوهون الأحلام ولا تملكون سوى أحاديثكم الجانبيه وبؤسكم على المقاهى

فى مخادعكم لم تمتلكوا حريه تحدثتم عنها يوماً

ولم يسلم منكم احداً أمامى فمن قام بالفعل مجرم 

ومن سكت عنه فهو أشر منه

وسوف أخبركم بشئ يا أصدقائى الانقياء الساكتين عن قيادات عفنه فاسده

لن ننجو من أنفسنا ومنهم على أى صعيد

لن يكتمل أى حلم طالما نحمل لبعض الحجاره خلف ظهورنا كل نهار

طالما ما زلنا نترك أعلام الحريه يحملها شخص حاكم بأمره يرجمنى كلما يشاء ويصفق له الباقون

لن يكتمل الحلم طالما ما زلنا نختبئ وراء ستائر اللوحات الأنيقه ونترك العفن يلتهمنا من خلف

أنا هى تلك العاهره بالثلث

وللكلاب الحكام بأمرهم عندى شيئاً واحدا وهو "الدبح" ... ببساطه

لن ينجوا منكم أحد من بين يدى

هناك معركه خفيه سأطلقها للنور... النور سيكشف عوراتكم ويسقط عنكم القناعات الزائفه

فمن منكم بلا خطيه يا أصحاب العجز فليرمنى أولا بحجر.... لا تتعجبون جميعاً

هذا هو الوضع الحقيقى

نحن لم نعتد بعد على مواجهه أنفسنا بالعفن... لكنى بدأت الاًن أحترف مواجهه العفن

ولن أعود إعتياده

لن أعتاد العفن مجدداً.. يا ملوك الياس والعجز

الثوره للعالم وللكون

الثوره ليست لأرض واحده وليست لكم

الثوره ليست لكم

الشمس لا تعرفكم

لذلك

مات الأنقياء وبقيتم أنتم... بقيتم فوق منابر زائفه ستقتلكم قريباً

Comments

  1. على فكرة:الرجم مش فى الإسلام ومش نازل أى آيه فى القران بتقول ارجموا يا مسلمين.مفيش أى خليفه أو حاكم أو دولة مسلمه طبقت الرجم طوال الالف و٤٠٠ سنه إلا اليومين دول عند الوهابيين الارهابيين الشواذ نفسيا فى افغانستان والسعوديه والصومال والشيعه فى ايران بس

    ReplyDelete
  2. أنا هى الثوريه التى علمتك الحب والحياه وأنت لم تبحث عنها سوى بين فخذيها
    ...طب ماهوا ده الطبيعى إن أى راجل طبيعى يبحث عما بين فخذي المرأة!!إيه الغلط أو العيب فى كده؟ وليه الكاتبه منزعجه من كده؟؟؟ليه الحجر على مطلب أساسى(مابين فخذى المرأة) من متطلبات الرجل فى حياته؟؟ وبعدين لو سألتى الكاتبه هتلاقى الراجل ده أبوها أو أخوها أو ربما إبنها مستقبلا!!!ليه الكاتبه لم تراعى حق الرجل فى الجنس؟؟؟إنتى إيه رأيك؟

    ReplyDelete
  3. أنا رأيى ان ازيس خليل لم تقصد مبدأ الجنس السامى بل فقط تقصد نوعيه معينه من الرجال التى لا تريد من الانثى الا ان تكون اداه جنسيه لا يحترم عقلها وطموحها ورغباتها بل فقط يرىاها كمنفث عن رغباته هو الجنسيه..

    يجب احترام المرأه والعمل على مسواتها برغم اختلاف النس فى النهايه كلنا, رجال واناث بنى ادمين

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

Life As Faith

إذا السنين تعود

خواطر قلباً تائه